تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية لجميع المستويات

الإعلانات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية لجميع المستويات.

يجد العديد من الأشخاص صعوبة في تعلم اللغة الألمانية، حيث يجدون كلماتها طويلة وقواعدها صعبة.

ويبحث الراغبون في السفر إلى ألمانيا في إيجاد طرق تجعلهم يتقنون اللغة الألمانية ويطورون مهاراتهم اللغوية بطريقة سهلة وممتعة.

وتلعب اللغة الألمانية دوراً مهماً في تعزيز التواصل مع المجتمع الألماني كنا أنها تفتح الأبواب للعديد من الفرص التعليمية والمهنية.

ويسعى الراغبون في تعلم اللغة الألمانية إلى العثور على وسيلة تساعدهم في تعلم الألمانية تدريجياً للوصول إلى إتقانها.

وفي عصرنا الحالي والرقمي،  ومع ظهور العديد من التطبيقات الذكية التي سهلت العديد من المهام والإجراءات يبرز تطبيق Wlingua – Learn German  كوسيلة مبتكرة ومثالية لتعلم اللغة الألمانية بطريقة سهلة وسريعة.

 ويوفر هذا التطبيق يوفر دورة شاملة لتعليم اللغة الألمانية عبر الإنترنت، تساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية بشكل ملحوظ من اليوم الأول.

ميزات دورة اللغة الألمانية عبر تطبيق Wlingua

صمم التطبيق ليناسب جميع المستويات حيث يتيح لك  تعلم اللغة الألمانية خطوة بخطوة مهما كان مستواك، سواء كنت تبدأ من الصفر أو ترغب في تحسين مستواك الحالي.

ويعتمد التطبيق على أسلوب تعلم سهل وموجه يجعلك تشعر بالتقدم المستمر، حيث تم اختيار كل جملة، تمرين، مراجعة وقراءة بعناية لتناسب احتياجاتك، مما يجعلك تتعلم اللغة الألمانية أكثر كل يوم.

كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المقاطع الصوتية المسجلة من قبل رواة محترفين بلهجات واضحة ونقية، ما يساعدك على تحسين مهارات الاستماع والنطق.

وسيظهر لك عند النقر على الكلمات في الجمل أو التمارين أو القراءات، معناها الدقيق أو استخدامها في سياقات مختلفة، مما يساعدك على استيعاب المفاهيم بشكل أعمق.

وبالطبع ستبني معرفتك باللغة الألمانية بشكل متين وقوي، حيث يقدم التطبيق المفاهيم بشكل تدريجي، ويتم استخدامها في جمل وتمارين وقراءات مخصصة لكل مستوى.

كما ستتمكن من التدرب بشكل مستمر وفهم اللغة الألمانية بطريقة عملية وفعالة، كون  التطبيق يوفر تمارين تفاعلية للقواعد والمفردات.

وليس خافياً أنه بإمكانك تعلم اللغة بسهولة وفي سياقات مختلفة لان التطبيق يقوم بتجميع الكلمات والمفردات حسب موضوعات محددة.

ويعتمد التطبيق على تقنية المراجعات المتباعدة، حيث يذكرك بالمفردات والقواعد على فترات منتظمة لزيادة نسبة الحفظ.

وسيكون بمقدورك من خلال التطبيق البحث عن أي موضوع لغوي تريده، سواء كان مفردات أو قواعد، مما يتيح لك الوصول السريع إلى المعلومات.

أما النصوص في التطبيق فهي متنوعة تشمل المحادثات، الأخبار، رسائل البريد الإلكتروني، والمقابلات، مما يتيح لك ممارسة اللغة في سياقات واقعية.

من جهة ثانية فإن بإمكانك في نهاية كل مستوى، الحصول على شهادة تثبت معرفتك وإتقانك للغة الألمانية.

وللتعرف على الحسابات في التطبيق فإنه يوجد الحساب الأساسي الذي يوفر لك الدورة بشكل مجاني، مع بعض القيود البسيطة.
 و حساب Premium وهو يمنحك الوصول الكامل إلى كل محتويات الدورة وجميع الأنشطة التعليمية بشكل غير محدود.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم اللغة الألمانية بطريقة شاملة وسهلة، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.6 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى