تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق للتنقل في إيطاليا

الإعلانات

أفضل تطبيق للتنقل في إيطاليا.

تعمل التطبيقات الذكية على تسهيل العديد من الإجراءات في الحياة اليومية، ومنها النقل، حيث تعمل على ربط الناس بأماكنهم المفضلة، سواء كانوا في رحلة سياحية أو في تنقلاتهم اليومية.

وتعتمد إيطاليا على شبكة نقل متنوعة تساعد في تسهيل الحركة والتنقل للسكان بدءاً من القطارات السريعة إلى الحافلات والترام، وصولاً إلى مترو الأنفاق والعبّارات.

وتساعد التطبيقات الذكية السكان في تخطيط الرحلات ومعرفة مواعيد المغادرة والوصول وحجز التذاكر، كما أنه تساعد في إدارة مواقف السيارات ودفع الرسوم مما يجعل التنقل اكثر إنسيابية.

 ويعمل  تطبيق MooneyGo (myCicero)  على تسهيل التنقل في جميع أنحاء إيطاليا وجعله اكثر سلاسة، فهو يجمع بين مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة لتلبية احتياجات المسافرين اليوميين والسياح على حد سواء.

ميزات التطبيق

يمكنك مع MooneyGo، التخطيط لرحلاتك باستخدام وسائل النقل العامة، بدءًا من الحافلات والقطارات، وصولاً إلى المترو وسيارات الأجرة.

وستتمكن بالطبع حجز التذاكر والدفع بسهولة من خلال التطبيق، مما يجنبك الانتظار الطويل أو البحث عن مكاتب التذاكر، كما  يتيح لك التطبيق استئجار الدراجات البخارية الكهربائية للتنقل بسرعة ومرونة داخل المدن.

ويوفر تطبيق  MooneyGo  حل لإدارة مواقف السيارات، إذ ستتمكن من دفع رسوم وقوف السيارات مقابل الدقائق الفعلية، كما يمكنك توسيع مدة الموقف مباشرة من هاتفك الذكي في أكثر من 300 مدينة إيطالية.

ومن الميزات الرائعة أن  بإمكانك تفعيل خدمة الرسوم الإلكترونية للطرق السريعة MooneyGo، والتي تتيح لك المرور بسلاسة عبر الأكشاك دون الحاجة إلى التوقف.

إن التطبيق مزود  بخدمة تحصيل الرسوم الإلكترونية الجديدة، مما يتيح لك تجاوز طوابير الانتظار في أكشاك الرسوم على جميع الطرق السريعة الإيطالية، إذ  يمكنك تفعيل الخدمة من التطبيق والاختيار بين الاشتراك أو الدفع عند الاستخدام فقط.

وسيكون التنقل داخل المدينة وخارجها أكثر يسراً كون التطبيق  يتيح لك الدفع التلقائي في مواقف السيارات التابعة لـ Telepass، والدفع للمنطقة C في ميلانو دون الحاجة لشراء تذكرة.

أما إن  كنت تخطط لعبور مضيق ميسينا، فيتيح التطبيق استخدام ممر Telepass لعبور العبّارة دون الحاجة للانتظار في طوابير التذاكر.

من جانب آخر فإن التطبيق يعد من التطبيقات البسيطة ذات الاستخدام السهل فهو يجمع بين جميع وسائل النقل وخدمات الدفع في منصة واحدة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في التخطيط للرحلات في إيطاليا، ، شراء التذاكر، دفع الرسوم، وإدارة مواقف السيارات بكل سهولة، تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى