تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق للمواصلات العامة في ألمانيا

الإعلانات

أفضل تطبيق للمواصلات العامة في ألمانيا.

تتميز المانيا بشبكة نقل واسعة ومتنوعة تغطي معظم المدن الألمانية،  وفهم آلية عمل هذه الشبكة أمراً ضرورياً لتوفير الوقت وتحقيق الدقة في المواعيد.

ويعتبر نظام النقل العام في ألمانيا أحد الركائز الأساسية في الحياة اليومية للمقيمين في البلاد، كونه يوفر التنقل السهل بين المدن والبلدات الكبيرة والصغيرة.

وتتعدد الخيارات لشبكة المواصلات العامة في ألمانيا الخيارات بين القطارات، الحافلات، الترام، والعبارات، واستخدام هذه الشبكة يساهم في تقليل تجربة التنقل وتجنب التحديات المرتبطة بالقيادة في المدن الكبيرة كبرلين وميونيخ.

ويسعى المقيمون في ألمانيا لمعرفة التفاصيل المتعلقة بنظام النقل كمواعيد الرحلات وأوقات المغادرة والوصول والتأخيرات، لما يلعب دوراً في توفير الوقت والجهد.

ومن الوسائل التي تقدم جميع المعلومات الضرورية للتنقل بسهولة بين محطات الحافلات، القطارات، الترام والعبارات في منطقة شبكة برلين-براندنبورغ هو تطبيق VBB Bus & Bahn: tickets&times .

ميزات التطبيق

سيوفر لك التطبيق تجربة تنقل سلسة وخالية من العقبات، سواء كنت تود شراء تذاكر فورية أو التخطيط لمسار رحلتك بأفضل الطرق بناءً على حركة المرور في الوقت الفعلي.

وستجد في التطبيق معلومات الجدول الزمني ومخطط الطريق في مكان واحد، حيث يوفر خريطة شاملة لجميع وسائل النقل في برلين وبراندنبورغ، بما في ذلك الحافلات، قطارات S-Bahn وU-Bahn، الترام، والعبارات.

ويقدم التطبيق معلومات عن أوقات المغادرة في الوقت الفعلي، مما يساعد المستخدمين على عدم تفويت أي وسيلة نقل أو الوقوف في المحطة الخاطئة،  كما يمكن تخصيص عرض المحطات والطرق وفقاً لاحتياجات المستخدم.

ولتسهيل الوصول إلى الأماكن التي تود زيارتها بانتظام، يمكنك تسجيل وجهاتك المفضلة والانتقال إليها بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى إدخال البيانات في كل مرة.

 وبالطبع يوفر التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التذاكر التي يمكن شراؤها بسهولة مباشرة عبر الهاتف، مثل:تذاكر فردية لمسافات قصيرة، تذاكر متعددة الرحلات (4 رحلات)، تذاكر على مدار 24 ساعة (للأفراد أو المجموعات الصغيرة)، تذاكر للدراجات لجميع أنحاء برلين وبراندنبورغ، تذاكر سياحية مميزة مثل WelcomeCard وCityTourCard..

وبمجرد شراء التذكرة، يمكنك استخدامها فوراً عبر التطبيق، الذي يدعم عدة طرق دفع آمنة مثل PayPal، الخصم المباشر، وبطاقات الائتمان، كما يمكن استخدام حساب VBB عبر تطبيق Handyticket Deutschland لشراء التذاكر في مناطق أخرى بألمانيا.

ويوفر التطبيق دعم خاص لخيارات البحث الصوتي ، كونه يولي  أهمية كبيرة لتوفير تجربة سلسة لجميع المستخدمين، بما في ذلك المكفوفين وضعاف البصر، كما يوفر التطبيق حلولاً مخصصة لركاب الكراسي المتحركة وعربات الأطفال والدراجات والأمتعة.

ومن ميزات التطبيق أنه  يتيح عرض رحلاتك الحالية في الوقت الفعلي على الخريطة، مع إمكانية تكبير محيطك للوصول إلى موقعك الحالي، وكذلك  تنزيل شبكات الطرق بشكل دائم لاستخدامها في وضع عدم الاتصال.

من جانب آخر يعد التطبيق من التطبيقات البسيطة والسهلة التي تتوافق مع مختلف خبرات المستخدمين التقنية، حيث يوفر خيارات متعددة للوصول إلى جهات الاتصال والمواقع والتقويم الشخصي، وأيضاً يمكنك ربط التطبيق بجهات الاتصال لديك والبحث عن أقرب محطة أو طريق إلى أصدقائك أو أفراد عائلتك.

ومن التحديثات التي أجريت على التطبيق أنه تمت معالجة مشكلة الاتصال بمنصة تحليلات الويب Matomo التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة دون موافقة المستخدم في إصدار Android 4.7.4، لذا يُنصح بتحديث التطبيق للحصول على تجربة محسنة وآمنة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في التنقل السلس والسهل عبر برلين وبراندنبورغ، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن  التطبيق قد تم تحميله اكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى