تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية من الصفر

الإعلانات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية من الصفر.

يعتبر تعلم اللغة الإسبانية الخطوة الأولى لتحقيق الاندماج في المجتمع الإسباني والوصول إلى تحقيق الخطط والطموحات عند الانتقال إلى هذا البلد.

وتفتح لك مهاراتك اللغوية في الإسبانية الأبواب للدخول إلى عالم العمل أو التعليم او تعزيز التواصل المجتمعي.

كما يشكل إتقان اللغة الإسبانية أحد الشروط الأساسية للحصول على الجنسية الإسبانية.

ويسعى معظم الأشخاص إلى إيجاد طرق سهلة وبسيطة لتعلم اللغة الإسبانية ومن هذه الوسائل التي تقود خطواتك نحو إتقان هذه اللغة  الغنية تطبيق BNR Languages .

ميزات التطبيق

من أهم ميزات التطبيق أنه مجاني ولايتطلب استخدام أياً من ميزاته رسوم، وهو  يعمل على تعليم اللغة الإسبانية للمبتدئين، حيث يقدّم محتوى شاملاً يغطي جميع جوانب تعلم الإسبانية، من الأبجدية إلى المفردات المتقدمة، وكل ذلك مجانًا بالكامل.

ويقدم التطبيق مجموعة واسعة من المفردات والتمارين التي تلبي احتياجات كل مستوى، و تبدأ الرحلة بتعلم الأبجدية الإسبانية، ويتم التقدم تدريجياً حتى تصل إلى مستويات متقدمة في القراءة، الكتابة، والاستماع.

ويضم التطبيق العديد من الكلمات المدعمة بالصور لمساعدة المتعلمين على تذكر المفردات بسهولة، مما يعزز الفهم وتساهم في تحسين مهارات التعلم البصرية.

كما يمكنك تعديل سرعة النطق لتتمكن من تحسين مهارات الاستماع والفهم.

ويقدم التطبيق أنواعًا مختلفة من الاختبارات، لتتمكن من ممارسة مهارات القراءة، الكتابة، والاستماع ، وصمم كل اختبار ليمنحك فرصة لتطبيق ما تعلمته وتعزيز معرفتك باللغة الإسبانية.

يتمتع التطبيق بالمرونة فهو يمكنك من تعلم اللغة الإسبانية في أي وقت تفضله وبدون أي تدخلات، حيث لا توجد حدود زمنية ولا قيود على الأنشطة اليومية، مما يتيح لك العودة والمراجعة مرات عديدة كما تريد خلال اليوم.

يوفر التطبيق أسلوب تفاعلي للتعلم، فهو يتميز بواجهة مستخدم حديثة وممتعة، حيث ستشعر وكأنك تلعب بينما تتعلم.

وبالطبع لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لمتابعة دروسك، حيث يمكنك الوصول إلى محتوى التطبيق الكامل في أي وقت.

ستتمكن من  تعلم اللغة الإسبانية بنفسك دون الحاجة إلى مدرس، فهو يوفر لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك في تعلم اللغة بفاعلية.

ستتمكن من تقييم أدائك وكتابعة تطور مهاراتك اللغوية من خلال تقارير أسبوعية تعطيك فكرة واضحة عن مدى تطورك في تعلم اللغة.

من جانب آخر فإن التطبيق يتم تحديثه بشكل دوري بإضافة كلمات وفئات جديدة بناءً على اقتراحات المستخدمين، كما أنه يدعم الترجمة إلى العديد من اللغات، بما في ذلك العربية، الألمانية، الفرنسية، الصينية، والكورية، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم اللغة الإسبانية من الصفر وبطريقة سهلة وممتعة، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 405 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى