تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق للبحث عن دورات لغة في ألمانيا

الإعلانات

تطبيق للبحث عن دورات لغة في ألمانيا.

يعتبر تعلم اللغة أحد المتطلبات الأساسية في عصرنا الحالي، فهي التي تفتح الأبواب للحصول على الكثير من الفرص بدءاً من التعليم  وليس آخرها الحصول على وظيفة مناسبة.

وتوجد العديد من الوسائل لتعلم اللغات ومنها اللغة الألمانية منها دورات اللغة التي تنظمها المعاهد المتخصصة أو تلك الموجودة في التطبيقات الذكية.

ويسعى معظم الأشخاص في ألمانيا للبحث عن وسائل للعثور على دورات لغة ، لذلك تم تصميم تطبيق Preply، الذي يتيح لك العثور على دورات لتعلم أكثر من 50 لغة ومنها اللغة الألمانية.

ويعد التطبيق منصة شاملة تساعدك على تطوير مهاراتك اللغوية بطرق مبتكرة ومتعددة، مع إمكانية الوصول إلى مواد إضافية مثل دورات اللغة، الألعاب التفاعلية، التحضير للاختبارات، وحتى فهم الثقافة المتعلقة باللغة التي تتعلمها.

وسواء كنت ترغب في تعلم لغة جديدة من الصفر أو تحسين مستواك الحالي، يقدم لك Preply الأدوات والدعم الذي تحتاجه لتحقيق أهدافك اللغوية بطريقة احترافية وسهلة.

ميزات التطبيق

ستتمكن من خلال التطبيق وعبر دروس خصوصية فردية عبر مكالمات الفيديو من تعلم أكثر من 50 لغة من بينها اللغة الألمانية، حيث  يمنحك التطبيق الفرصة للتعلم على يد معلمين خبراء من جميع أنحاء العالم،  يقومون بتخصيص الدروس بناءً على احتياجاتك وأهدافك الشخصية.

وستتمكن من خلال التطبيق اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها من بين مجموعة متنوعة تشمل الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، الصينية، العربية، وغيرها.

يوفر لك التطبيق المدرس الخصوصي الذي يتوافق مع حاجتك إذا كنت تود تعلم لغة جديدة أو تحسين نطقك وتوسيع مفرداتك.

وسيكون بمقدورك عبر جلسات الفيديو الفردية، التواصل مباشرة مع معلم مختص يتحدث اللغة التي ترغب في تعلمها بطلاقة، ما يمنحك فرصة للتفاعل المباشر والشخصي.

ويوفر التطبيق الدعم اللازم للوصول إلى أهدافك سواء كنت مبتدئًا أو تسعى إلى تحسين مستواك الحالي.

ومع التطبيق ستتمكن بالطبع من تعلم اللغات بالسرعة التي تناسبك وفي الأوقات التي تناسب جدولك الزمني، مع القدرة على اختيار معلم من أي مكان في العالم.

ويمكنك  قبل حجز الدروس، قراءة تقييمات الطلاب السابقين ومشاهدة ملفات تعريف المدرسين لتضمن اختيار المعلم الأنسب لك.

ويقدم التطبيق إلى جانب الدروس، يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والأنشطة التعليمية التي تساعدك في تعزيز مهاراتك اللغوية.

بفضل التطبيق، يمكنك بدء تعلم اللغة التي ترغب بها والاستفادة من خصم 20% على الدرس الأول باستخدام الرمز APP20. إنها فرصتك للبدء في تعلم اللغة التي طالما حلمت بإتقانها بطرق مرنة وبأسعار معقولة.

من جانب آخر فلايقتصر التعلم مع Preply، على التعلم الأكاديمي فقط، بل يمكنك تحسين نطقك وإتقان اللهجات المحلية، سواء كنت تتعلم اللغة الإسبانية المكسيكية أو الإنجليزية الأمريكية أو اللهجة الألمانية، كما يمكنك تعلم اللغات للأغراض المهنية مثل الإنجليزية للأعمال أو التحضير لاختبارات اللغة.

ويتميز Preply بتقديم تجربة تعلم شاملة، حيث يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية مع تفاعل مباشر مع معلمك. إذا كنت تشعر بعدم الرضا عن معلمك، يمكنك التبديل إلى معلم آخر بكل سهولة، ما يمنحك حرية الاختيار والراحة في تحقيق أهدافك.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم اللغات والعثور على الدورات المناسبة للغة في ألمانيا، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.8 على غوغل بلاي وتم تحميله اكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى