سويسرا

تطبيق للعثور على محامين في سويسرا

الإعلانات

تطبيق للعثور على محامين في سويسرا.

تتميز سويسرا بنظامها القانوني  الذي يتصف بالتعقيد نوعاً ما، لذلك يتوجب على الشركات أوالأفراد الذين يواجهون تحديات قانونية العثور على محامٍ في سويسرا.

ويعمل المحامي على توجيهك نحو الطريق الصحيح قانوناً بمايتعلق بمختلف المسائل سواء كانت شخصية أو عقود أو لها علاقة بالهجرة.

وظهرت العديد من التطبيقات الذكية مع التطور التكنولوجي والتي تساعد على إيجاد حلول للتحديات التي قد يواجهها الأفراد ومنها الحصول على الاستشارات القانونية الاحترافية ومحامٍ متخصص، لذلك تم تصميم تطبيق “بينة”.

ميزات التطبيق

يقدم التطبيق تجربة سهلة وسريعة للحصول على خدمات قانونية عبر الإنترنت في سويسرا وأي مكان،  من خلال قائمة واسعة من المحامين المؤهلين الذين تم التحقق من ملفاتهم الشخصية لضمان جودة الخدمة المقدمة.

وستتمكن من خلال التطبيق اختيار المحامي المناسب لقضيتك بحرية و دون التقيد بزمن محدد للاستشارة، حيث يوفر التطبيق مجموعة واسعة من المحامين المتخصصين في مجالات متعددة تشمل:

قضايا الأحوال الشخصية

القضايا التجارية

القضايا العمالية

القضايا الجنائية

قضايا الملكية الفكرية

قضايا المرور

حلول قانونية متكاملة

ويوفر لك التطبيق كل ما تحتاجه سواء كنت تبحث عن استشارة قانونية عاجلة أو تحتاج إلى خدمات قانونية متقدمة مثل التوكيل والترافع.

وللحصول على استشارة قانونية اختر التخصص القانوني، حيث يغطي التطبيق تخصصات قانونية متنوعة مثل قضايا الأحوال الشخصية، القضايا التجارية، العمالية، الإدارية، وغيرها.

وقم باختيار المحامي المناسب،  من خلال تصفح الملف الشخصي لكل محامي، الذي يعرض خبراته ومؤهلاته.

و بعد الدفع الآمن عبر التطبيق، يمكنك التحدث مع المحامي دون حدود زمنية للاستشارة، ثم  اكتب استفساراتك بدقة وارفق الملفات اللازمة لدعم استشارتك.

وقم بالتواصل فيما بعد مع المحامي وتابع الاستشارة، حيث ستتلقى ردودًا مهنية وشاملة، ويمكنك تقييم المحامي بعد انتهاء الاستشارة.

يتيح لك تطبيق بَينَة الحصول على خدمات قانونية متقدمة مثل صياغة العقود، كتابة اللوائح، التوكيل، والترافع، وذلك عبر خطوات بسيطة تتلخص باختيار نوع الخدمة القانونية التي تحتاجها، ثم تفصيل طلبك وإرفاق الملفات ذات الصلة، واختيار المحامي المناسب أو القيام بطلب عروض أسعار من عدة محامين.

وبعد قبول العرض والدفع، يبدأ المحامي بتنفيذ الخدمة، ويمكنك متابعة سير العمل عبر التطبيق وتقييم الخدمة عند الانتهاء.

من جهة أخرى فإن التطبيق يحمي خصوصية العملاء بأقصى درجات الأمان، حيث تبقى جميع الاستشارات والمراسلات سرية بين العميل والمحامي، ولا يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.

يوفر لك استخدام التطبيق راحة في التواصل  فلن تحتاج إلى زيارة المكاتب أو المحاكم، ويمكنك الحصول على استشارة قانونية من أي مكان وفي أي وقت.

كما  يمكنك اختيار المحامي الأنسب بناءً على تخصصه وخبرته، ومقارنة العروض والأسعار، والوصول إلى الاستشارات السابقة بسهولة لتتبع تطورات قضيتك.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في العثور على الاستشارة القانونية ومحامً متخصص في سويسرا وأي مكان تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى