شروط الاستخدام (Terms of Service)

الإعلانات

شروط الاستخدام (Terms of Service)

مرحبًا بكم في موقع GermanyNow24. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام التالية. يُرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يُرجى عدم استخدام الموقع.

1. قبول الشروط

باستخدامك لموقع GermanyNow24، فإنك تقر وتوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام وجميع القوانين المعمول بها. تحتفظ GermanyNow24 بالحق في تحديث أو تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعار مسبق. يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بانتظام للاطلاع على التحديثات.

2. استخدام الموقع

يُسمح لك باستخدام هذا الموقع فقط للأغراض القانونية ووفقًا لهذه الشروط. لا يجوز لك استخدام الموقع بأي طريقة قد تضر به، أو تنتهك حقوق الأطراف الثالثة، أو تكون غير قانونية أو غير مناسبة.

3. الملكية الفكرية

جميع المحتويات الموجودة على موقع GermanyNow24 بما في ذلك النصوص، الصور، الرسوم البيانية، والشعارات، محمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من الموقع أو تعديله أو توزيعه أو عرضه علنًا بدون إذن خطي مسبق من إدارة الموقع.

4. المحتوى المقدم من المستخدمين

عند تقديمك لأي محتوى على الموقع، سواءً كان تعليقات أو مقالات أو صورًا، فإنك تمنح GermanyNow24 ترخيصًا غير حصري لاستخدام هذا المحتوى وعرضه وتعديله وتوزيعه. يجب أن تكون أي مساهمات من المستخدمين قانونية ولا تنتهك حقوق الملكية الفكرية للآخرين.

5. إخلاء المسؤولية

المحتوى المنشور على GermanyNow24 هو لأغراض معلوماتية فقط. لا نقدم أي ضمانات أو تعهدات بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة. أنت توافق على استخدام المعلومات المتاحة على الموقع على مسؤوليتك الخاصة. لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك للموقع.

6. الروابط الخارجية

قد يحتوي موقع GermanyNow24 على روابط لمواقع خارجية تديرها أطراف ثالثة. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع. أي استخدام لهذه الروابط يتم على مسؤوليتك الخاصة.

7. الإعلانات

نستخدم منصات إعلانية مثل Google AdSense وFacebook Ads وTikTok Ads لعرض الإعلانات على موقعنا. يتم جمع البيانات عن طريق ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتخصيص الإعلانات بناءً على اهتماماتك وسلوكك. يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية لمعرفة المزيد عن كيفية استخدامنا لهذه التقنيات.

8. التعديلات على الموقع

نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث أو إيقاف الموقع أو أي جزء منه في أي وقت دون إشعار مسبق. نحن غير مسؤولين عن أي خسائر قد تنشأ عن تعديل أو إيقاف الموقع.

9. إنهاء الاستخدام

نحتفظ بالحق في إنهاء أو تقييد وصولك إلى الموقع في أي وقت ودون إشعار مسبق إذا خالفت هذه الشروط أو لأي سبب آخر نراه مناسبًا.

10. القانون الواجب التطبيق

تخضع هذه الشروط والأحكام للقوانين المعمول بها في [الدولة/المقاطعة]. وأي نزاع ينشأ بينك وبين GermanyNow24 سيتم حله بموجب هذه القوانين.

11. التغييرات على شروط الاستخدام

قد نقوم بتحديث هذه الشروط من وقت لآخر. سيتم نشر التعديلات على هذه الصفحة، ويُعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات قبولاً لهذه التعديلات.

12. اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول شروط الاستخدام هذه، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@germanynow24.com.

تاريخ آخر تحديث: سبتمبر 2024

زر الذهاب إلى الأعلى