إخلاء المسؤولية (Disclaimer)

الإعلانات

إخلاء المسؤولية (Disclaimer)

موقع GermanyNow24 يهدف إلى تقديم معلومات محدثة وموثوقة حول الحياة في ألمانيا وأوروبا، بما في ذلك المواضيع المتعلقة بالمهاجرين، القوانين، الخدمات التعليمية، والإعلانات. ومع ذلك، فإن المعلومات المقدمة على الموقع هي لأغراض معلوماتية وتعليمية فقط، ولا يجب اعتبارها نصيحة قانونية أو مهنية.

1. الدقة والضمانات

نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم معلومات دقيقة ومحدثة، ولكننا لا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية بشأن اكتمال أو دقة أو موثوقية المعلومات المعروضة على الموقع. قد تحتوي بعض المقالات أو المعلومات على أخطاء أو تحتاج إلى تحديث، لذا يجب عليك التأكد من صحة المعلومات قبل اتخاذ أي قرارات بناءً عليها.

2. المسؤولية

لن نكون مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام الموقع أو الاعتماد على المعلومات الواردة فيه. يُنصح المستخدمون بالتحقق من المعلومات من مصادر موثوقة أخرى واتخاذ قراراتهم بناءً على تقييمهم الشخصي.

3. الإعلانات وروابط الطرف الثالث

يحتوي موقع GermanyNow24 على إعلانات وروابط لمواقع خارجية عبر منصات مثل Google AdSense وFacebook Ads وTikTok Ads. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الخارجية. أي تفاعل تقوم به مع هذه الروابط هو على مسؤوليتك الخاصة.

4. التغييرات في المحتوى

نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث محتوى الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق. لا نتحمل أي مسؤولية عن أي تأثيرات أو تغييرات قد تطرأ على المستخدمين بسبب هذه التعديلات.

5. المحتوى المقدم من المستخدمين

أي تعليقات أو محتوى يتم تقديمه من قبل المستخدمين هو مسؤولية مقدميه، ولا يتحمل موقع GermanyNow24 أي مسؤولية عن الآراء أو المعلومات التي يتم تقديمها في قسم التعليقات أو المنتديات، إن وجدت.

زر الذهاب إلى الأعلى