تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم اللغة السويدية

الإعلانات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة السويدية.

يفتح تعلم اللغة السويدية المجال للاندماج في المجتمع والثقافة في السويد، فهي تتيح الفرصة للتعلم والحصول على فرص عمل مناسبة.

ويبحث الراغبين في تعلم اللغة السويدية عن وسائل سهلة تجعلهم يتقنون هذا اللغة الغنية، ومن هذه الوسائل في العصر الحالي هي التطبيقات الذكية.

ويتيح تطبيق FunEasyLearn  لك تعلم اللغة السويدية من 61 لغة أصلية، بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

ويوفر هذا التطبيق جميع الوسائل والموارد التي تحقق لك الهدف في تعلم أساسيات اللغة السويدية وتطوير مهاراتك اللغوية سواء كنت مبتدئاً أو متعلماً متقدماً.

ميزات التطبيق

يضم تطبيق FunEasyLearn مجموعة كبيرة من المفردات أكثر من 6000 كلمة سويدية تغطي الأسماء، الأفعال، والصفات الأكثر شيوعاً، وقد تم توزيعها على 10 مستويات و200 موضوع مختلف.

ويتيح التطبيق تعلم الجمل الأساسية التي تحتاجها في حياتك اليومية وتستخدمها بشكل متكرر في المحادثات اليومية والسفر، مقسمة إلى 7 مستويات و120 موضوعاً.

ويمنحك التطبيق الثقة والقدرة على التحدث باللغة السويدية بكل سهولة، من خلال محتوى رائع يعمل على إثراء مفرداتك والتدرب على استخدام العبارات والجمل الضرورية في مواقف الحياة الواقعية.

ويقدم التطبيق استراتيجية فريدة في تقديم المحتوى التعليمي، فهو يجمع  بين الأبجدية، قواعد القراءة، الكلمات، والجمل في قالب تعليمي تفاعلي ومشوق، مما يساعدك على قراءة الكلمات والجمل بوضوح، والنطق الصحيح بمساعدة تسجيلات صوتية من متحدثين أصليين.

وبالطبع يساعدك التطبيق في تعلم اللغة من خلال الربط بالصور التوضيحية التي تسهل الفهم والاستيعاب، بالإضافة إلى ممارسة اللغة من خلال ألعاب تعليمية تشمل الاستماع، الكتابة، والتحدث.

ومن ميزات التطبيق الاستثنائية توفير رسوم توضيحية مرسومة باليد تساعدك على حفظ المفردات الجديدة بشكل أسرع وأفضل.

ويوفر التطبيق كذلك تسجيلات صوتية عالية الجودة، حيث بمقدورك الاستماع إلى النطق الصحيح للكلمات والجمل من متحدثين أصليين، فتحسِّن طريقة نطقك من خلال الاستماع والتحدث مع التطبيق.

وستستطيع تتبع تقدمك وتقييّم أداءك في التعلم من خلال تقارير تفصيلية، ومراجعة ما تعلمته بشكل دوري لضمان تثبيت المعلومات.

ومع التطبيق يمكنك البحث عن أي كلمة أو جملة بسهولة وسرعة.

ويتميز التطبيق بأنه مجاني و بالمرونة حيث يمكنك استخدامه والتعلم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

ويوفر التطبيق إذا كنت تخطط لاستخدام اللغة السويدية في بيئة العمل، دروساً متخصصة تلبي احتياجاتك، حيث ستجد محتوى مصمم خصيصاً لمهنتك ليساعدك على التواصل بثقة واحترافية، سواء كنت سائق سيارة أجرة، تعمل في المطاعم أو الفنادق، أو حتى في مجال الطيران والتسوق.

 وستتعلم من خلال دروس تفاعلية تغطي مواقف السفر الشائعة، كيفية حجز غرفة في فندق، طلب وجبة في مطعم، الاستفسار عن الاتجاهات، وإجراء محادثات بسيطة بثقة مع السكان المحليين.

يتكيف التطبيق مع احتياجات جميع الأعمار، مما يعني أنه يمكنك تعلم السويدية مع أطفالك والاستمتاع بوقت التعلم معاً، و يتم تعديل المحتوى بناءً على عمر المتعلم، مما يضمن تجربة تعليمية ممتعة ومناسبة لكل فرد من أفراد الأسرة.

من جانب آخر تستطيع الاستفادة  من الاشتراك المجاني مع FunEasyLearn عن طريق جمع الزهور أثناء ممارسة الألعاب التعليمية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم اللغة السويدية، وتحقيق أهدافك اللغوية بكل سهولة واحترافية، تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى