تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق يساعدك على تسوق المواد الغذائية في بلجيكا

الإعلانات

تطبيق يساعدك على تسوق المواد الغذائية في بلجيكا.

تعمل التطبيقات المخصصة لتسوق المواد الغذائية في بلجيكا دوراً مهماً في تلبية الاحتياجات من المنتجات الطازجة والمعلبة بكل سهولة ويسر.

ويستطيع المستهلكون من خلال هذه التطبيقات مقارنة الأسعار والحصول على أفضل العروض والخصومات وكذلك إعداد قوائم للتسوق.

ويتيح تطبيق Folders & Promoties in België  للمستخدمين في بلجيكا الوصول إلى أحدث العروض الترويجية والمجلدات من مختلف المتاجر الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء البلاد.

ويقوم التطبيق بتوفير كل الاحتياجات في مكان واحد،  سواء كنت تبحث عن عروض في محلات السوبر ماركت، متاجر الإلكترونيات، الأزياء، الألعاب، أو حتى متاجر الحرف اليدوية (DIY).

ميزات التطبيق

تم تصميم التطبيق ليكون بسيط وسهل الاستخدام ليتوافق مع معظم شرائح المستخدمين وخبراتهم التقنية، ويمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى العروض الترويجية والمجلدات بطرق متعددة، حيث ستتمكن من البحث عن عروض محددة لمتاجر معينة أو لفئات مختلفة من المنتجات.

يضمن لك التطبيق البقاء على اطلاع دائم بأحدث العروض الترويجية من مختلف المتاجر في بلجيكا، سواء كانت وطنية أو إقليمية، كما يوفر لك واجهة منظمة تتيح لك تصفح المجلدات حسب الفئة أو المتجر أو حتى الموضوعات الخاصة مثل عروض الجمعة السوداء أو تخفيضات عيد الميلاد.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق عناوين المتاجر القريبة منك ويعرض المتاجر المفتوحة حاليًا، مما يجعله أداة مثالية لتنظيم تسوقك اليومي بفعالية وذكاء.

ويوفر لك التطبيق خاصية “المفضلة”  لحفظ متاجرك المفضلة لتكون أول من يعرف عن العروض الجديدة، وكذلك حفظ العروض المفضلة أو الكتيبات الإعلانية باستخدام وظيفة الحفظ الموجودة أسفل المتصفح، مما يسهل عليك العثور عليها لاحقًا أو مقارنتها مع عروض أخرى.

وأصبح بإمكانك أيضاً البحث عن منتجات أو عروض محددة باستخدام خاصية البحث في التطبيق، وبمجرد العثور على المنتج، يمكنك معرفة المتاجر التي تقدم العرض وسعره ومدة صلاحيته.

وبالطبع من ميزات التطبيق الرائعة أنه يغطي أكثر من 15 متجرًا رئيسيًا في بلجيكا، بما في ذلك محلات السوبر ماركت الشهيرة مثل Delhaize وLidl، بالإضافة إلى متاجر أخرى متنوعة مثل MediaMarkt وCarrefour.، ومن المتاجر الشهيرة في التطبيق ،Auchan ،  Albert Heijn ،  Kruidvat ، Makro ، Krefel وغيرها الكثير.

وستستفيد عبر التطبيق من العروض الموسمية الخاصة مثل تخفيضات الجمعة السوداء وتخفيضات الشتاء والصيف، بالإضافة إلى عروض عيد الميلاد التي تشمل كتيبات ووصفات من المتاجر الشهيرة.

من جانب آخر يقدم التطبيق حلاً صديقًا للبيئة، كونه  لا يعتمد على توزيع الكتيبات الورقية ما يقلل من هدر الورق ويحافظ على الموارد الطبيعية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في التسوق الذكي في بلجيكا، والوصول إلى أحدث العروض الترويجية والمجلدات من مختلف المتاجر، تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى