تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم أكثر من 5000 كلمة وجملة باللغة الألمانية

الإعلانات

أفضل تطبيق لتعلم أكثر من 500 كلمة وجملة باللغة الألمانية.

يعد تعلم اللغة الألمانية أولى الخطوات للاندماج في المجتمع الألماني، فهو السبيل للتواصل الجيد والفعال مع الآخرين بلغتهم الأم.

ويعتبر تعلم اللغة الألمانية أحد المتطلبات الرئيسية التي تتيح لك الحصول على الجنسية الألمانية.

ويساعدك تعلم الألمانية في الحصول على العديد من الفرص التعليمية وفرص العمل.

ويبحث المهاجرون عن طرق بسيطة لتعلم اللغة الألمانية سواء من خلال الالتزام بدورات متخصصة في ألمانيا او عبر التطبيقات الذكية.

ويمثل تطبيق “تعلم الألمانية – 5000 كلمة وجملة” أحد الوسائل الشاملة لإتقان اللغة الألمانية، حيث يركز على تقديم أهم 50000 كلمة وجملة، مما يجعله وسيلة مثالية لتعلم اللغة بشكل منظم وممتع.

ويشكل التطبيق بفضل بساطته الشديدة وتنوعه في تقديم المحتوى، أداة رائعة لتعلم اللغة الألمانية، فهو لا يكتفي بتقديم الكلمات والجمل فحسب، بل يوفر أيضًا أدوات لفهم تراكيب اللغة الألمانية بشكل متقن.

ميزات تطبيق “تعلم الألمانية – 5000 كلمة وجملة”

يحتوي التطبيق على 9000 اسم، 6000 فعل، و4000 صفة، وتم تقسيم كل منها بطريقة منفصلة، مما يجعل التركيز على نوع محدد من الكلمات من قبل المستخدمين سواء كانوا يرغبون في توسيع مفرداتهم أو تحسين مهاراتهم اللغوية أسهل.

سيتمكن المستخدمون من تحسين فهمهم لتراكيب الجمل الألمانية  لاحتواء التطبيق على أكثر من 1800 فعل مرتبط بحروف الجر.

 ومن أهم الميزات ان التطبيق يعزز قدرة المتعلم على استخدام الأفعال بشكل صحيح في السياقات المختلفة، كونه يقدم تصاريف دقيقة للأفعال مع حروف الجر في حالتي الداتيف والاكوزاتيف.

سيتمكن المستخدمون عبر التطبيق من استعراض الأسماء، الأفعال، والصفات كل على حدة، مما يحقق المرونة في التعلم،  كما أن الطريقة التفاعلية للتطبيق تجعل التعلم أكثر متعة.

من جانب آخر سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من ميزات وأدوات التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يتيح التعلم متاحًا في أي وقت وأي مكان.

ويمتلك التطبيق خاصية التكبير (Zoom) التي تتيح للمستخدمين تكبير النصوص بشكل سهل، مما يسهل على الجميع قراءة الكلمات والجمل بوضوح.

ويعمل التطبيق على مواكبة التطور في التعليم حيث يُتوقع أن يقوم بإضافة ميزات جديدة في المستقبل مثل تحسينات في التجربة التعليمية وميزات تفاعلية إضافية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم وإتقان اللغة الألمانية وتوسيع المخزون من المفردات والجمل والمصطلحات تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى